ܓܨ[● تــــوقف أيها العـــمر أرجوك !ܓܨ


يا عمر كفى أرجوك كفى تمر
كل يوم وتزداد سنه واثنتان
توقف أرجوك توقف ولا تمشي كالماء في النهر !
هكذا أنت أشعر بك !
لما ذا لما أفكر البارحه
كنت بنت الثالثه عشر لا أفهم شيء !
أمرح وألهو كما يحنوا لي ..
برغم كل الهم ألا اني عشت تلك الطفوله الغربيه
رسمت على وجهي تلك البسمه الكأيبه
ه التى كانت تنتهي كل ليله بألم وحزن
واليوم ها أنا على أبواب [العشرين]
>><<
ماذا فعلت ماذا صنعت لنفسي لا شيء يمضي عمرنا هكذا
أفكر ويقتلنى التفكير
لماذا أكبر وكل يوم تزداد الهموم لماذا !
وكل يوم تزداد السيئات بكفي وتكبر
ذاك الموت الذي تخافون منه وتحبون هذه الحياه

ألم تفكروا بأن الموت في جيل صغير سيحمكم من عذاب كبير
ألايكفي عذاب الدنيا
وعذاب[ جهنم ]!
أصبحت لا أعرف لماذا أنا هنا!
عمري العشرين وانا لم أحفظ كتاب الله
عشرون عاما من الهم والحزن
غمست اليأس بالفرح
فأنتصر اليأس والهموم على البسمه الصغيره


!...!
أفكر دائما
سأحسب على عشرين عاما ! بما فعلت بها من ذنوب ياويلي
بما يسئلوني ماذا فعلت ماذا سأجيب !
بكيت وهممت على ما خسرت من تلك الدنيا
كذبت وجرحت أناس
مشيت وراء أنانيتى
ماذا سأجيب
ياليت تلك الكلمات تؤثر في
أشعر بنفسي كتلك
الماكنه من الحديد
تتحرك تتحرك وتعمل ولكنها تكون صامته
ألا انه يوجد فرق بيننا
هي تفيد صاحبها
أنا تلك الفتاه التى لا أشعر لها بتلك الفائده
يا ألهي كم السنين تمر !
البارحه كنت فرحه لأني كبرت وسأخرج لذاك العالم الجديد
واليوم أبكي وبحراره على أيام وسنوات كانت بلا فائده
فقط مشيت وراء معتقدات واهواء اخرين
اها يا ألهي ما أصعبها
>
>
<
يمر العمر
والقيود تقيدنى بسلال من حديد خارقه وصلبه!
عصيتك كثيرا فهل ستغفر لي ! قبل فوات ألاوان !
هل سيمر عمري هكذا بدون فائده !
فقط أعيش لهمومي التي كتبت علي
هل عذابي بالدنيا وعذاب بالاخره !
أنجيك يالله أني ضعيفه مشتته !
كن بجانبي !
>><<<
اتمنى لو أحد يحمل دلو من الماء ويرشقه على وجهي
لعلي أصحى من
تلك الاحلام التى أصبحت سراب !
بك أستجير ومن عذابك !
أتالم بحق لذاك العمر الذي ذهب سدى !
أتألم وأضحك !
على برائها وطفوله وطيبة قلب قد رحلت برحيل الكثيرون!
أحسد أخي [بلال] فما بعمر صغير لم يحمل من الذنوب الكثير
فعلا أحسده ! وكثيرا
عمري يمشي وانا اتماشى مع ذاك العمر
والوحده تكاد[ تقتلني] ..
وما من مناجي [ومنادي]


!...!


ماذا أقول وارى عمري يوما عن يوم يكبر وتكبر همومي ونبي !
وكلما أكبر يزداد ذاك [الاسود] الذي يقتل [القلب] وقد دفن كل المشاعير الحساسة
ماتت تلك الطيبه تلك الحنونه هنا فقط أنسانه ناقمه على تلك الحياه لا أكثر
هي مناجاه وفضفضة بال صغيره ! لعل النفس ترتاح !
يـا [اللـــه ]،، يــا حيّ يــا قيــوم برحمـــتــك أستغــيث فأصلـح لـي شأنـــي كُــلّـهُ ولا تــكلنـي إلى نــفســي طـَرفة عــين..إليــهِ يَصعـد الكَـلِـمُ الطّـيبوالدّعـاءُ الخـالص ،، والهـاتِـفُ الصّــادق والدّمـعُ البريء ،، والتـّفـجّـعً الوالـه ..اللـّهم أذهب عنّـا الحَـزن وأزِل عنّـا الهـمواطــرد مِـن نفـوسنـا القـلق نـعوذُ بكَ مـِن الخَــوفِ إلا مـِـنك والرّكـونِ إلا إليــك والتّـوكلِ إلا عليــكوالسّـؤال إلا مـنـك والاستعـانة إلا بـكأنتّ ولــيّـُـنا فنــعمَ المـولى ونِـعمَ [ النّـصير]
كتب هذه التخابيص في وقت مريم من ألالم

0 التعليقات:

 

Design in CSS by TemplateWorld and sponsored by SmashingMagazine
Blogger Template created by Deluxe Templates | تعريب وتطوير : حسن