وحدي بعد أن رحلوا

بدأت تنير لي هذه الدنيا


أنوار كثيره بدأت حياتى معه


ضحكنا وهمسنا وفرحنا


وبكينا مع بعض
تمزاجات أهاتنا
وأحاسيسنا


لبعض أعطوا


لدنيتى الطعم السعاده ألابديه


تزركشت الحياة بزركشات جميله


بهم تداعبت السعاده بيننا أحببتهم


كثيرا ترععت معهم


وعدوني أنهم سيبقوا بجانبي


...لن يتركوني
سيبقوا مهما قسى علينا هذا الزمن
سيبقיو لن ولم يهجروني
سيبقواطيور
ترفرف في حياتى سيبقوا
شموخ تكون لي
مثلما أعتدت عليهم
طيور يرفرون لي
يشعروني بأن للحياة
يوجد فيها أمل
لأن نعيش
ونسعد طافت هواجسى لهم
وكبرت
أصبحت الحياة لا تعني لي شيء بدونهم
فأذا غربل اليوم
ولم أجدهم بجانبي يصيبنى الجنون
وبدأت مسيرة الرحيل منهم الرحيل الى العالم
الاخر ومنهم الرحيل
الرحيل والهجران
!بدأت بفقدان
أعز أنسان لي حبيبى وروحي
كيانه في أٍبي رحلت
وتركتنى وحيده أعانى من دونك !
لماذا !!
تركتنى وحيده وأنت أعلم ني افتقدك !
رحمك الله
صديقتى وحبيتى ولاء
ان مر على رحيلك
قرن
فلم أنساكي رحلتى
وبقيت وحيده أتذكرك أصبحتى ذكرى في قلبي
ذكرى كبيره
فقلبي ينبض لحبك اتذكر
قبل الحادث المشؤمه !
ايامنامع بعض وقضاء
أغلب الوقت مع بعض
رحلتى وتركتنى وحيده
من يسأل عني غيرك
ويفقدنى !!
أصبحت وحيده
فلرحيلك أثر كبير في حياتى
وهل انسى
أآخي بلال لن أنساك
ولن انسى تلك الايام فأنت بالنسب
ه لي عائش ومعي
ولكنيي فقدتك بكل معنى الفقدان
احبك يا أخي
وغيرهم من شخصيات كانوا
ربيع لحياتى كانوا
هم الاهل هم الاصدقاء هم
الروح روحي فيه
موعند أيحادثه
وخطأ يذهبون يرحلون يجافون
ألا تعلمون احيانا
تكون الحياه صعبه بدونكم!!
اأنها لا تسوي شيء
أين هي الوعود التى كانت تنبع من أناس
غالين أين هيأم هي وعود فقط كلام !
! وتذهبون وترحلون بدون أحاسيس
بدون مراعاه للغير !
أهات واحزان وقسوه قد تراست منكم
وقسى القلب ..وأصبح من حديد
وكنت ولا زلت
وحدي بعد أن رحلو

0 التعليقات:

 

Design in CSS by TemplateWorld and sponsored by SmashingMagazine
Blogger Template created by Deluxe Templates | تعريب وتطوير : حسن