{ .. دموع باســمه !


تختلط المشاعر فجأة


فبعدما تملّك قلبي الارتياح والطمأنينة


اعتراني شعور غريب من القلق


قلبي لم يعد ملكي


بل ملك وحش مخيف يدعى الخوف من اللا شيء !!


انا خائفة .. خائفة جدا !


اشعر بالغربة بين الاحبة ..


بالوحدة في موطني !


وأي موطن هذا .. افعلاً هناك موطن لي ؟!


لي انا ؟!!


قطعا .. لا ! لا لا بل نعم .. لا لا .. لا يوجد !!


؛

؛


دعوني انثر الغبار عني .. واكسر حاجز قلبي ..


وكأنكم تمنعونني !!!


غباء مطلق !


؛

؛


اتوق لأن اودِّع دموعي ،،


اتوق لأن ابدأ عهدا جديدا تصاحبه دموع باسمه ..


فهناك دموع حزن وألم


تنبعث من قلب عاف الألم .. لعلها تهون عليه مصائبه


وهناك دموع تتمرد ..


تنبعث من قلبٍ لا يرضى بالذل والهوان ..


واخرى تخرج صاخبة متمردة على الوطن والمجتمع !


وهناك دموع اخرى


من نوع اخر ..


دموع باسمة ..


دموع يطلقها الفرح والطمأنينة


دموع مبعثها خشية الله وطلب رضاه !


اقسم برب العباد ..


انني اتوق اليها !


؛

؛

؛


اسأل ربي وداع الحزن والألم !

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

كلماتٌ مُعبرة ، سقطت كزخات المطر ..

لك الله يا أختي ، أسأل الله أن يحقق

أمنيتك ..

غير معرف يقول...

اهلا اخي شخص مرورك زا صفحتي نور وبهجة
اتمنى عندما تعلق تضع رابط مدونتك

الله دائما مع الجميع

 

Design in CSS by TemplateWorld and sponsored by SmashingMagazine
Blogger Template created by Deluxe Templates | تعريب وتطوير : حسن