حتى المنشدين يسرقون !





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها أنا اعود عليكم بأمر جديد

ربما تعرفونه ولكن فعلا أثار فضولي ولم أتوقع حتى المنشدين الذين ينشدون اناشيد أسلاميه يسرقون من اغانى مغنين فاحشين لم أتوقع فعلا أين الدين أين اسلامهم!

ماحدث كنت ابحث لصديقتى اناشيد اسلاميه لعرسها بما انها ألتزمت حديثا وفقها الله:) فطلبت من احدهن ان تعطينى اناشيد اسلاميه ومنها انشودة عرس ولمة حبايب للمنشد موسى المصطفى سمعتها مره استغربنا ذكرتنا بأغنيه لمغنى كنت أستمع اليه ( بما اني عمر طويل كنت أستمع الى موسيقى) قلت لصديقتى انتبهي اليس نفس اللحن ونفس الدقه وتقريبا مقتيش من كلماتها كلمات قالت لي نعم نفسها فجاء أخي علينا قال لنا نفس الكلام انها تشبه أغنيه للمغنى علي الديك وأسمها


أنا استغرب حق الاستغراب كيف لمنشد مثل موسى المصطفى أن يسرق لحن من مغنى ساقط يغنى مع الفتيات العاريات أستغرب حق الاستغراب أيصعد الدرج على حساب أخرين وياليتهم ناس قدوه لنصعد عحسابهم ! يعنى لا اعرف كيف ينشهروا مثل هؤلاء السارقين

ذكرنى بشيء اليهود يسرقون اغانى العرب والالحان وغنوها هم
أوصلوا المنشدين لهذه الدرجه ؟

حسبي الله ونعم الوكيل

ولكن أترى يوم الحساب ستنفذ عليه

๏ السارق والسارقة فاقطعوا ايديهما ๏°

الله أعلم! فعلا الله اعلم

هذه هي ألانشوده: عرس ولمة حبايب






والمنشد موسى المصطفى


اما أغنية علي الديك فلن أضعها لأني لا استمع الى الاغانى :) أن اردتم لتتحقوا أن كلامي ليس من عقلي فابحثوا بنفسكم عن كلماتها ونسقوا بينهن وتكون متشابه جدا


والله اعلم بكل شيء

والله من وراء قصد






0 التعليقات:

 

Design in CSS by TemplateWorld and sponsored by SmashingMagazine
Blogger Template created by Deluxe Templates | تعريب وتطوير : حسن